Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 14، 2011

أبو ردينة يطالب أمريكا بموقف واضح من الدولة الفلسطينية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

نبيل أبو ردينة الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينيةنبيل أبو ردينة الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية

أكد نبيل أبو ردينة الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية، أن بلاده تحتاج إلى موقف واضح وصريح من الولايات المتحدة الأمريكية فيما يتعلق بالدولة الفلسطينية على حدود 67.

كما طالب أبو ردينة أمريكا بموقف حازم وصارم تجاه العمليات الاستيطانية التى تقوم بها إسرائيل فى الأراضى الفلسطينية.

وقال أبو ردينة فى تصريح لـوكالة "وفا"، اليوم، إن حديث وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون حول أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما سيعلن مزيدا من التفاصيل حول سياسته فى الشرق الأوسط، يجب أن يرافقها موقف أمريكى واضح تجاه حدود الدولة الفلسطينية على حدود عام 67 والقدس الشرقية عاصمة لها وموقف حازم تجاه الاستيطان الإسرائيلى.

وأضاف أبو ردينة، أن هذا الإعلان يدلل على أن الإدارة الأميركية بدأت تدرك خطورة الوضع فى الشرق الأوسط، مع ما تشهده المنطقة من ثورات سببها الرئيسى هو عدم وجود حل عادل للقضية الفلسطينية على أساس قرارات الشرعية الدولية.

وأشار الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية إلى إن الحديث عن خطط ومبادرات جديدة لا يكفى، ولا بد من دور أمريكى فاعل وسياسة أمريكية حازمة تجاه الاستيطان الإسرائيلى.

Chat about this story w/ Talkita

14 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=390590
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More