Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 14، 2011

إخماد حريق نشب فى مركب "مازوت" بالإسكندرية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

تمكنت لانشات الإطفاء من إخماد حريق نشب فى "ماعون" لتزويد المراكب بالمواد البترولية "تيم لاين ايجيبت" بميناء الإسكندرية أثناء تفريغ شحنة من إحدى السفن فيه.

أكد اللواء مسعد عامر مدير العلاقات العامة بهيئة ميناء الإسكندرية، أنه فور نشوب الحريق انتقلت على الفور لانشات الإطفاء للماعون، وتمكنوا من إخماد الحريق قبل أن يمتد إلى باقى الماعون أو أى من السفن الراسية على الميناء ولم يتحدد بعد سبب الحريق وجارى تقدير حجم التلفيات.

وأشار إلى أنه تم نقل سفينة الحبوب التى كانت بجوار الوعاء الذى اشتعلت به النيران ولم تحدث أى إصابات أو خسائر، مؤكدا على أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق.

كان عمال هيئة ميناء الإسكندرية قد فوجئوا بصوت انفجار مدوى منذ قليل، تبين أنه لأحد الأوعية التى تحمل المازوت المستعمل و الذى اشتعلت به النيران.

Chat about this story w/ Talkita

14 Apr, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=390624
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More