Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أبريل 14، 2011

طرابلس تتهم قطر بتسليح الثوار

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

اتهم خالد الكعيم نائب وزير الخارجية الليبي قطر بتزويد الثوار الليبيين في بنغازي بصواريخ مضادة للدبابات فرنسية الصنع من طراز ميلان، كما اتهم عناصر من حزب الله بالمشاركة في القتال مع "المتمردين" في مصراتة.

وقال المسؤول الليبي خلال مؤتمر صحفي مساء الأربعاء إن "قطر أرسلت صواريخ ميلان فرنسية إلى المتمردين في بنغازي" موضحا أن السلطات "ستكون قريبا قادرة على تقديم تفاصيل حول كمية الأسلحة والصواريخ التي قدمتها قطر".

وأضاف أن عشرين خبيرا قطريا موجودون بهذه المدينة التي تقع على بعد ألف كلم شرق طرابلس، معقل المعارضة الليبية، لتدريب سبعمائة ممن سماهم المتمردين في "معسكر السابع من أبريل/ نيسان".

من جهة أخرى، قال الكعيم إن عناصر من حزب الله اللبناني تقاتل إلى جانب الثوار بمدينة مصراتة 200 كلم إلى شرق طرابلس.

وأشار إلى أن "القناصة في مصراتة هم عناصر من حزب الله" وقال إن "وكالات الاستخبارات الغربية على علم بضلوع عناصر من هذا الحزب في التمرد بمصراتة".

Chat about this story w/ Talkita

14 Apr, 2011


--
Source: http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/CDFE5519-4530-4FAF-BF50-947090AA0A46.htm
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More