Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يونيو 14، 2011

القوات البحرية تنقذ 87 مصرياً من الغرق فى محاولة هجرة غير شرعية

Bookmark and ShareAdd to Google

تمكنت القوات البحرية من إنقاذ 87 مواطنا مصرياً كانوا على متن مركب للصيد على مسافة 12 ميلا بحرياً من السواحل المصرية أمام منطقة برج العرب فى محاولة للهجرة غير الشرعية إلى إيطاليا.

كانت معلومات قد وردت للقوات المسلحة، تفيد بقيام أحد البلنصات ويدعى (الحاج فهمى) بمحاولة تنفيذ عملية هجرة غير شرعية، ويتعرض للغرق بمنطقة بالبحر بين الإسكندرية ومطروح، بعد تلقى لإشارات استغاثة من أحد الركاب المتواجدين بالمركب.

وحفاظاً على أرواح المواطنين المصريين أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها برفع درجات الاستعداد القتالى لعدد من الوحدات البحرية المتمركزة بكل من الإسكندرية ومطروح وتكثيف إجراءات المراقبة الفنية والبصرية على امتداد الساحل وبرصد تتبع منطقة الاتصال بالتعاون مع إحدى شركات قطاع الاتصالات تم تحديد المنطقة المحتملة للمركب المنكوب.

وبعد جهود مكثفة تمكن عدد من الوحدات البحرية وجماعات الإنقاذ من اكتشاف المركب والوصول إلى المنطقة المحددة فى ظروف جو مائية بالغة الصعوبة، وتبين تعرض مركب الصيد للغرق وعلى متنه (80) مهاجرًا مصرياً.. فضلاً عن سبعة أفراد من طاقم المركب، ونقلتهم إحدى الوحدات فى حالة إعياء شديد وتم تقديم الإسعافات الأولية والرعاية اللازمة لهم وقامت وحدة أخرى بقطر المركب إلى ميناء الإسكندرية، حيث تم فتح مستشفى ميدانى بالميناء، وقام فريق طبى عسكرى بفحصهم وتقديم الخدمة الطبية والغذائية اللازمة لهم، وتسليمهم إلى السلطات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

Chat about this story w/ Talkita

15 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=434934
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More