Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يونيو 14، 2011

التجمع: أعضاء الوطنى تسللوا إلينا.. وقررنا رفض انضمامهم للحزب

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن حزب التجمع أنه لن يقبل انضمام الأعضاء السابقين بالحزب الوطنى فى صفوفه، مشيرا فى بيان صادر اليوم عن المتحدث الرسمى باسم الحزب إلى وجود شكاوى بالفعل من تسلل أعضاء بالوطنى إلى عضوية التجمع.

وأكد المتحدث الرسمى أن التجمع يرى أنه يمتلك اختلافات جذرية مع كل من كان عضوا بالحزب الوطنى، ووصفها بأنها اختلافات تضع حاجزا يمنع انضمامهم إليه.

وقال البيان :"نشرت جريدة اليوم السابع خبرا مفاده أن مائة وخمسين من الأعضاء السابقين بالحزب الوطنى قد انضموا إلى حزب التجمع وأن هذا قد أثار اختلافا داخل صفوف التجمع"، وأكد أن الحزب قد قرر بشكل قاطع عدم قبول أعضاء الوطنى السابقين فى صفوفه.

واعترف البيان بصحة ما نشره "اليوم السابع"، حيث أكد أن هناك بعض الشكاوى فى أحد الأقسام من أن أعضاء بالوطنى، قد تسللوا إلى عضويته وأوضح أنه سوف يجرى تحقيقا فى هذا الأمر بمعرفة اللجنة المختصة بالإشراف على الانتخابات، وسيتم استبعاد من تنطبق عليه هذه الشكاوى فورا.

وحول قبول عضوية رضا الحلوف القيادى السابق بالحزب الوطنى فى المحلة بالتجمع، نقل البيان تصريحا عن عبد الغفار الصابر أمين الحزب بالمحافظة، أنه قد ورد فى قائمة عضوية الحزب بالمحلة اسم محمد سيد أحمد الحلوف، فلما تيقن أنه هو ذاته رضا الحلوف تقرر استبعاده على الفور منذ أكثر من شهر فى قوائم العضوية.

Chat about this story w/ Talkita

14 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=434446
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More