Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يونيو 14، 2011

فهمى: إلغاء سكرتير "الصحفيين" لندوة اليمن إهانة للنقابة

Bookmark and ShareAdd to Google

قال جمال فهمى عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن قرار حاتم زكريا سكرتير عام النقابة، بإلغاء ندوة قيادات المعارضة اليمنية قبل ساعات من عقدها، يدين نقابة الصحفيين وإهانة للنقابة، موضحاً أن السكرتير العام، ألغى الندوة بحجة أنها لا يريد أن تدخل النقابة طرف فى صراع مع الأنظمة المختلفة.

وأضاف فهمى لـ"اليوم السابع"، أن المؤتمر كان سيحضره السفير اليمنى بالقاهرة، بالإضافة إلى عدد كبير من المعارضة اليمنية لمناقشة الثورة اليمنية والثورات العربية، منتقداً القرار.

ومن جانبه قال حاتم زكريا، سكرتير عام النقابة، إن النقابة ترفض عقد أى ندوات خاصة بالبلدان العربية التى تشتعل فيها الأحداث حاليا خوفا على الجاليات المصرية والمصريون المقيمون بتلك البلدان.

كان من المقرر أن تستضيف نقابة الصحفيين فى السابعة مساء غد، الاثنين، أعضاء التكتل المصرى لدعم الثورة اليمنية السلمية، فى ندوة بحضور قيادات المعارضة اليمنية (اللقاء المشترك)، وأعضاء مجلس النواب اليمنى وعدد من السفراء والكتاب والمثقفين من مصر واليمن، بحضور 30 شخصية يمنية يعدون من أهم صناع القرار فى اليمن والأكثر تأثيرا فى الحياة السياسية، كما سيحضرها شخصيات مصرية مثل سامح عاشور، رئيس الحزب الناصرى، والدكتور سليم العوا.

Chat about this story w/ Talkita

14 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=434464
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More