Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، يونيو 14، 2011

البيطريون ينظمون مسيرة لمجلس الوزراء للمطالبة بإقالة مجلس نقابتهم

Bookmark and ShareAdd to Google

انطلقت مسيرة لعشرات الأطباء البيطريين من أمام دار الحكمة متجهة إلى مجلس الوزراء لتسليم مذكرة تتضمن سلسلة من المطالب فى مقدمتها كيان مستقل للطب البيطرى يتبع مجلس الوزراء، وإعادة تكليف الأطباء البيطريين بأثر رجعى مع تثبيت المؤقتين، بالإضافة إلى المساواة فى الكادر المادى والوظيفى بزملائهم من الصيادلة والأطباء والأسنان، فضلا عن إجراء انتخابات عاجلة بالنقابة العامة والفرعيات وإقرار قانون مزاولة مهنة الطب البيطرى وحل مجلس النقابة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى انطلقت فيه سلسلة من المسيرات المؤيدة لذات المطالب بالمحافظات من أمام مديريات الطب البيطرى بالمحافظات المختلفة إلى مبنى المحافظة لإيداع مذكرات تشمل مطالبهم على أن يتم مخاطبة مجلس الوزراء بها.

من جهته قال الدكتور تامر سمير، طبيب بيطرى، إن عدم مشاركة مجلس النقابة فى المسيرة أثبتت عدم شرعيته، لافتا إلى ضرورة فصل الطب البيطرى عن وزارة الزراعة متهما الوزير بتدمير الثروة الداجنة، وهو ما أدى إلى تشريد أكثر من 6 ملايين عامل.

وهدد البيطريون بإضراب عام فى المطارات والموانئ والمجازر ومديريات الطب البيطرى فى حالة عدم استجابة مجلس الوزراء لمطالبهم.

من ناحية أخرى سلم اليوم، الثلاثاء، مجموعة من البيطريين مذكرة إلى اللواء الدكتور أسامة سليم، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية مذكرة تتضمن مطالبهم وكان مجلس النقابة العامة قد وجه مذكرة إلى الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الأسبوع الماضى بمطالب الأطباء البيطريين، مؤكدا ضرورة التفات الحكومة إليها ودعمها لإنقاذ الثروة الحيوانية والداجنة من الإنقراض.



Chat about this story w/ Talkita

15 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=435089
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More