Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 14، 2011

"عطية": المجلس العسكرى لم يوافق بعد على مرسوم تشكيل المجالس المؤقتة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة لم يوافق حتى الآن على المرسوم المقدم من مجلس الوزراء بشأن حل المجالس المحلية وتشكيل مجالس مؤقتة، لحين إجراء انتخابات جديدة لتلك المجالس، لافتا إلى أنه فور صدور المرسوم من المجلس العسكرى سيبدأ فورا فى تشكيل تلك المجالس، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يكون عدد أعضاء المجلس الواحد ما بين 7 إلى 15 عضوا، على أن يكونوا من رجال القضاء السابقين، وأساتذة الجامعات، والمثقفين.

ومن ناحية أخرى أضاف عطية لـ"اليوم السابع" أن اللجنة التى شكلها الوزير السابق اللواء محسن النعمانى، بشأن إعادة ترسيم الحدود بين المحافظات بعد ضم حلوان وأكتوبر لمحافظتى القاهرة والجيزة، لم تعرض عليه أى قرارات، أو تقارير بشأن الحدود الجديدة، لافتا إلى أنه سيناقش ذلك مع اللجنة المشكلة فى حال عرض ما توصلت إليه بشأن الحدود.

وكان مجلس الوزراء قد تقدم الأسبوع الماضى بمرسوم مشروع بقانون للمجلس العسكرى بشأن حل المجالس المحلية وتشكيل مجالس بديلة، يكون أعضاؤها من رجال القضاء والمثقفين وأساتذة الجامعات، ومن المقرر بعد الموافقة على ذلك المرسوم سيبدأ المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية فى تشكيل تلك المجالس.

14 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473794
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More