Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 14، 2011

استشهاد فردى شرطة فى حملة أمنية لضبط الهاربين من السجون بالقليوبية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

صرح مصدر أمنى أنه فى إطار المتابعة الأمنية وملاحقة الأجهزة الأمنية للعناصر الإجرامية الهاربة من السجون أكدت التحريات تواجد المسجون الهارب من ليمان 430 الصحراوى "عبد الله. أ" (33 عاما)، بمسكنه بقرية نوى، دائرة مركز شبين القناطر، والسابق اتهامه فى 4 قضايا "سلاح. سرقة. مخدرات"، آخرها القضية رقم 5356 ج مركز شرطة قليوب لسنة 2009م مخدرات.

وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية تم توجيه قوة من مديرية أمن القليوبية وقوات الأمن المركزى للقبض عليه، ووصول القوات استشعر المتهم تواجدها فبادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من سلاح آلى بحوزته تجاه القوات، فبادلته إطلاق الأعيرة النارية، إلا أنه تمكن من الهرب عبر المنازل الملاصقة لمسكنه، حيث لاحقته القوات إلا أن المتهم استغل حرص القوات على عدم إصابة أحد من المواطنين المتواجدين داخل المنازل وتمكن من الفرار.

أسفر ذلك عن استشهاد كلٍ من الشرطى السرى محمد خليل إبراهيم (35 عاما) من قوة وحدة مباحث مركز شبين القناطر، ومقيم كفر الحصافة، مركز طوخ، متأثراً بإصابته بطلقات نارية بالصدر والذراع الأيسر، والمجند أحمد طلعت عرفات (21 سنة) من قوة قطاع الأمن المركزى ومقيم مركز بدر، بمحافظة البحيرة، متأثراً بإصابته بطلق نارى بالجانب الأيسر من الصدر.

وبتفتيش منزل المتهم عثر على 4 خزينة سلاح آلى فارغة، كما تم ضبط سيدة تدعى نجلاء (35 عاما)، ربة منزل، ومقيمة ذات الناحية، والتى كانت تساعد المتهم بإمداده بخزن السلاح أثناء اعتدائه على القوات.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات، مع ضبط وإحضار المتهم عبد الله أحمد مصطفى محمد، وتوالى الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لضبط المتهم والسلاح المستخدم.

14 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473787
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More