Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 14، 2011

منع الخضيرى وعاشور والدماطى من حضور محاكمة العادلى ومظاهرة للأهالى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب محمود المملوك ومحمد عبد الرازق وكريم صبحى وحازم عادل

Bookmark and ShareAdd to Google

منعت قوات الأمن أيضاً كلاً من المستشار محمود الخضيرى ومحمد الدماطى وسامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، من دخول ثانى جلسات محاكمة العادلى ومساعديه الـ6 فى قضيه قتل المتظاهرين فى أحداث ثورة 25 يناير، وذلك بعد استخراجهم التصاريح من محكمة الاستئناف، ولم يجدوها عند دخولهم من البوابات.

كما نظم عدد من أهالى الشهداء مظاهرة أمام بوابة رقم 8 بأكاديمية الشرطة، وذلك بعد منع قوات الأمن دخولهم، بالرغم من استخراج بعضهم لتصاريح الدخول من محكمة الاستئناف، إلا أنهم فوجئوا بعدم وجودها عند البوابات أيضا.

وردد المتظاهرون الشعارات وحملوا اللافتات التى تطالب بإعدام العادلى ومساعديه والقصاص لأبنائهم من السفاحين، بينما قام البعض منهم برفع المشانق لقتلة الثوار، وذلك بعد أن قامت قوات الأمن بمنع الكثير منهم من حضور الجلسة، رغم حصولهم على التصاريح من محكمه الاستئناف، إلا أنهم لم يجدوها عند بوابه الدخول.

موضوعات متعلقة:

مشادات بين المدعين بالحق المدنى والأمن فى ثانى جلسات محاكمة العادلى

اليوم محاكمات ساخنة.. "العادلى" و6 من معاونيه فى القفص لاتهامهم بقتل المتظاهرين.. وإعادة محاكمة"جرانة" فى قضية"تراخيص شركات السياحة"

14 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473657
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More