Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 14، 2011

وزير الصحة: رحيل القيادات القديمة "فجأة" سيتسبب بانهيار كافة الكيانات

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تعليقا على إنشاء نقابتين للعاملين بمستشفيات "الزاوية الحمراء ومنشية البكرى"، أكد الدكتور عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، أنه من الأفضل إنشاء نقابات تضم قطاعا أوسع من المستشفيات حتى تؤدى عملها بشكل أفضل.

وأضاف أن شباب الأطباء بمستشفى منشية البكرى قاموا بمجرد إقرار النقابة بسحب الثقة من مدير المستشفى وانتخاب آخر، إلا أن الوزارة قامت بوقف مدير المستشفى عن العمل لحين التحقيق فى التهم الموجهة إليه من قبل العاملين، وتكليف نائب المدير، الحالى وليس المنتخب، لإدارة المستشفى مؤخرا.

وأبدى حلمى تخوفه من أن يكون الفكر الحالى هو التخلص من كافة القيادات القديمة، و هو الأمر الذى سيتسبب فى انهيار جميع كيانات الدولة، بما يعد بمثابة "ثورة على الثورة"، قائلا إن الثورة قامت بخلع رأس الفساد، لذلك يجب أن تركز المرحلة الحالية على البناء وليس الهدم، لافتا إلى أن الشباب أصبح يشعر بالحيرة بعد خلع مبارك بسبب عدم رعايته وتوجيهه.

وأشار إلى أن الوزارة ستقوم بتدريب شباب الأطباء على الإدارة، حتى يشاركوا "بإبداء الملاحظات" على سير العمل بالمنشأة وليس التدخل بإدارتها، كما سيتم عقد ورشة عمل تجمع بين شباب وشيوخ الأطباء لتبادل الخبرات والوصول إلى صيغة عمل مشتركة.

وأوضح أهمية تبنى "البلطجية" باعتبارهم فئة فاسدة ناتجة عن العهد الفاسد الذى مرت مصر به، وذلك عن طريق إعادة تأهيلهم وتوفير فرص عمل لهم، لتحويل طاقاتهم السلبية إلى منتجة.

14 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473825
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More