Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 14، 2011

مستشار "رضوان" السابق يستقيل من "المالية"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تقدم عبد الفتاح الجبالى، مستشار وزير المالية السابق الدكتور سمير رضوان، باستقالته من الوزارة وذلك بعد نحو ثلاثة أسابيع من تولى الدكتور حازم الببلاوى مسئولية الوزارة.

وترددت أنباء بالوزارة عن أن الاستقالة جاءت بسبب خلافات مع ممتاز السعيد المستشار الخاص الجديد لوزير المالية، ونيته تصفية بعض القيادات الموجودة بالوزارة حاليا.

من جانبه نفى الجبالى وجود أى خلافات بينه وبين السعيد، مؤكدا أن السعيد أستاذه وصاحب الخبرة الأكبر فى مجال الموازنة العامة، مشيرا إلى أن الوزير السابق الدكتور سمير رضوان كان ينوى الاستعانة به قبل التغيير الوزارى.

وأضاف الجبالى فى تصريحات لليوم السابع، أنه تقدم باستقالته لأنه كان مستشارا لرضوان، ولا يريد أن يفرض نفسه على الوزير الجديد، معلنا استعداده للعودة إلى وزارة المالية إذا طلب الببلاوى ذلك.

وقال الجبالى إن وزارة المالية لديها جميع الدراسات الخاصة بموضوع الأجور، سواء الحد الأدنى أو الأقصى والدرسات المستقبلية للموقف بعد 5 سنوات والتى شارك فى إعدادها، متوقعا أن يقدم الوزير الجديد إسهاماته عليها بشكل أفضل.

من ناحية أخرى تدور تكهنات بالوزارة حول قرب تقديم عدد من مساعدى الوزير الأسبق يوسف بطرس غالى، الموجودين بالوزارة حتى الآن، استقالاتهم، وذلك بعد أن تقلصت صلاحياتهم بشكل كبير بعد صدور قرار الببلاوى بتعيين ممتاز السعيد مستشارا خاصا له، ونقل جميع اختصاصات الوزارة إليه، بما جعله بمثابة نائب وزير المالية الأول.

15 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473916
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More