Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 14، 2011

الخارجية تتوصل إلى اتفاق مع ألمانيا لمبادلة الديون بـ٢٤٠ مليون يورو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

التقى وزير الخارجية محمد كامل عمرو فى برلين، بوزير خارجية ألمانيا، جيدو فسترفيله، حيث ترأس الوزيران جلسة مشاورات، تم خلالها التطرق إلى المساعدات والدعم الألمانى لمصر خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى الثنائى أو من خلال الاتحاد الأوروبى.

وأشارت السفيرة منحة باخوم، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إلى موافقة ألمانيا على برنامج لمبادلة الديون بما يعادل 240 مليون يورو خلال السنوات الأربع المقبلة، وكذلك موافقتها على دعم قطاع الطب الشرعى، فضلاً عن إقامة شراكة بين البلدين لدعم مصر فى اجتياز مرحلة التحول الديمقراطى التى تمر بها، كما أسفر اللقاء عن "إعلان برلين" الذى يؤكد أهمية العلاقة والتعاون بين البلدين، ويشير إلى نماذج من الدعم الألمانى المقدم لمصر.

وكان وزير الخارجية قد عاد إلى القاهرة مساء أمس قادماً من برلين، وذلك بعد قيامه بجولة سريعة شملت كلاً من أنقرة واسطنبول وبرلين.

وقالت السفيرة باخوم اليوم، إن وزير الخارجية التقى فى اسطنبول بالرئيس التركى جول، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون والروابط بين مصـر وتركيا، فضلاً عن مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين تجاه مختلف القضايا الإقليمية.

14 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473831
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More