Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 14، 2011

"شرف" يطلب الأمن لتفريق مظاهرة "نسائية" أمام منزله

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تجمهرت نحو 50 سيدة من أهالى النهضة أمام منزل الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء بالدقى اليوم، مطالبات بمقابلته وعرض شكواهن عليه، والتى تتمثل فى عدم تسلمهن الوحدات السكنية التى وعدهن بها مسئولو محافظة القاهرة.

ولم يجد رئيس الوزراء حلا لمواجهة التجمهر سوى الاستنجاد بقوات الأمن التى هرعت بتشكيل أمن مركزى يضم عدة سيارات، بالإضافة إلى قيادات مديرية أمن الجيزة، وتم وقف الزحف النسائى على منزل شرف.

إسماعيل محمد إسماعيل نائب رئيس حزب الغد لشئون الإعلام الذى يسكن على مقربة من منزل رئيس الوزراء، قال إنه استفسر من المتظاهرات اللاتى لم يكن معهن سوى شابين، عن سبب المظاهرة، فأكدن أن إدارة الإسكان بمحافظة القاهرة ومنطقة النهضة خدعوا الأهالى ولم يمنحوهم الشقق حتى الآن، وأضاف: إذا كان رئيس الوزراء لم يستطع مواجهة 50 سيدة وراح يستنجد بالأمن فكيف يتعامل مع ملايين المصريين؟

وأضاف: يبدو أن الداخلية تحمى نظاما جديدا كما كانت تحمى النظام السابق، مؤكدا أن مشهد قوات الأمن المركزى وهى تهرع لمحاصرة منزل شرف لا يختلف كثيرا عما كانت تفعله لحماية رئيس الوزراء المحبوس أحمد نظيف.

15 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473865
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More