Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أغسطس 14، 2011

اتحاد شباب الثورة يطالب "جراند حياة" باعتذار رسمى للقمص بولس

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أدان اتحاد شباب الثورة واقعة خلع القمص بولس عويضه عضو اتحاد شباب الثورة وأحد الرموز الدينية التى شاركت فى الثورة منذ البداية ملابسه والتعامل معه بهذه الطريقة، خلال توجه للمشاركة فى إفطار للوحدة الوطنية.

وأعرب الاتحاد، فى بيانه الصادر اليوم عن رفضه الاعتداء على الحريات العامة لأى شخص أو فرد خاصة الرموز الدينية المسلمة والمسيحية، مضيفا "لو كان القمص بولس عويضة رجل أعمال لم يكن سيتم التعامل معه بهذه الطريقة أو تفتيشه من الأساس".

وطالب الاتحاد بسرعة التحقيق فى الواقعة ومحاسبة المخطئ، وتقديم اعتذار رسمى من قبل الفندق للقمص بولس على هذه الإهانة ولاتحاد شباب الثورة.

واعتبر الاتحاد أن هذا الحادث حادث عارض لا يعبر عن الشعب المصرى والذى يقدر ويحترم الرموز الدينية، ويقدر ويحترم حرية الآخرين.

14 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=473347
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More