Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 19، 2011

وزارة التعليم: 3% من المدارس شهدت إضراباً للمعلمين اليوم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أظهرت إحصائية أعدتها وزارة التربية والتعليم ظهر اليوم، الاثنين، أن عدد المدارس التى شَمِلَتها إضرابات للمعلمين فى ثالث أيام العام الدراسى الجديد يصل إلى 1396 مدرسة من أصل 45 ألفاً و773 مدرسة على مستوى الجمهورية بنسبة تبلغ 3.04% بارتفاع طفيف عن نسبة أمس وهى 2.6%.

وأوضحت الإحصائية أن أعلى المحافظات من حيث نسب الإضراب بين مدارسها هى بنى سويف بنسبة 18%، وأسوان بنسبة 17%، وبورسعيد بنسبة 15%، أما المحافظات الأقل مشاركة فهى الشرقية، والأقصر، والدقهلية، وقنا، فيما وصلت نسب المشاركة فى القاهرة إلى 2.9%، والجيزة 5% وانخفضت النسبة فى السويس، بحسب بيانات الوزارة، إلى 5% مقارنةً بـ 28% أمس.

وأكد مصدر مسئول بالوزارة أن الإحصائية التى تعدها "التعليم" يومياً تعتمد على البيانات الواردة من الإدارات والمديريات التعليمية بأسماء المدارس التى يشملها إضراب، فيما يتولى فريق من داخل الوزارة مهمة جمع الأعداد وإصدار إحصاء بها.

موضوعات متعلقة..
◄مصادر بـ"التعليم": نحتاج 6 مليارات جنيه لإنهاء أزمة حوافز المعلمين

◄مديريات تعليمية تواجه الإضراب بندب المعلمين بين المدارس

◄وزير التعليم يفشل فى إقناع معلمى الجيزة بفض الإضراب

◄بالصور.. معلمو "السعيدية"و"الجيزة الإعدادية" يستقبلون وزير التعليم بالإضراب

20 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495706
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More