Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 19، 2011

حسام عيسى: لا توجد إرادة سياسية لاسترداد الأموال المنهوبة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الدكتور حسام عيسى، أستاذ القانون بجامعة عين شمس، ومسئول اللجنة الشعبية، لاسترداد الأموال المنهوبة: يبدو لى أنه لا توجد إرادة سياسية حقيقية، لاسترداد الأموال المنهوبة خارج مصر، مضيفا أن الضغط الشعبى الذى حدث خلال الفترة الأخيرة سيذهب سدى دون فائدة، مؤكدا أن القضية ليست قانونية على الإطلاق، كما يدعى البعض، ولكن الأمر سياسى وشعبى فى آن واحد.

وأوضح عيسى، خلال مؤتمر لحركة رقابيون ضد الفساد بنقابة الصحفيين، أن لجنة استرداد الأموال سوف تنظم حملة لمقاطعة أى نشاط ثقافى أو تجارى مع أسبانيا، نظرا لمواقفها الأخيرة تجاه قضية استرداد الأموال المصرية المنهوبة من الخارج، لافتا إلى أن هناك مسيرة سلمية فى مدريد يوم 28 سبتمبر الجارى بالتعاون مع منظمة الشفافية الدولية للضغط الشعبى على أسبانيا.

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495295
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More