Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 19، 2011

سامى: مستشارا لقاء "العسكرى" ليسا من أعضاء المحكمة الدستورية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أوضح المستشار ماهر سامى، نائب رئيس المحكمة الدستورية والمتحدث الرسمى باسمها، أن اللذين حضرا لقاء المجلس العسكرى والقوى السياسية أمس الأحد، هما اثنان من المستشارين من أعضاء هيئة المفوضين، واللذين لا يعدان من أعضاء المحكمة الذين يفصلون فى دستورية القوانين المطعون عليها؛ بحيث يمتنع عليهم إبداء الرأى فى القوانين سواء أثناء إعدادها أو بعد صدورها إلا حين نظرها فى دعاوى تعرض عليهم لرقابة دستوريتها.

جاء ذلك فى بيان للمستشار ماهر سامى تعقيبًا على ما نشرته إحدى الصحف القومية منسوبا لوزير الإعلام من تأكيده أن لقاء المجلس العسكرى والقوى السياسية لوضع تفاصيل ونظام الانتخابات المقبلة ووسيلة إجرائها ستتم بحضور عدد من مستشارى المحكمة الدستورية العليا؛ لضمان عدم مخالفة القانون والدستور فيما تتوصل له هذه القوى خلال مناقشاتها.

موضوعات متعلق..
عنان: المجلس العسكرى ملتزم بإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وإعداد دستور جديد.. وتفعيل قانون الطوارئ كان ضرورة.. ورؤساء الأحزاب يطالبون بمنع فلول الوطنى من خوض الانتخابات ومنع الشعارات الدينية

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495401
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More