Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 19، 2011

نائب رئيس "الجبهة": قانون الانتخابات الحالى سيعود بـ"الوطنى" إلى البرلمان

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد محمد منصور حسن نائب رئيس حزب الجبهة الديمقراطى، أن قانون الانتخابات الحالى لا يتماشى مع أهداف الثورة المصرية وهى قيادة مصر إلى الديمقراطية والحرية، مشيرا إلى أن المقاعد الفردية ستعيد استخدام البلطجة والعنف وستعود بالحزب الوطنى المنحل إلى البرلمان الجديد.

وأشار منصور فى تصريحات له تعليقا على اجتماع القوى السياسية اليوم مع المجلس العسكرى، إلى ضرورة توفير الأمن والأمان فى جميع المراحل الانتخابية، مما يحفز كل أطراف الشعب المصرى على المشاركة بحرية تامة، مؤكدا على أن هذا لن يحدث فى ظل تطبيق قانون الطوارئ بأول انتخابات تشهدها مصر بعد الثورة لذلك، موضحا أنه يرى ضرورة عدم تطبيق الطوارئ الذى لا يتماشى مع مرحلة البناء الديمقراطى الحر التى ينشدها الجميع فى الفترة الحالية.

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495197
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More