Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 19، 2011

مختار نوح: معنديش شك فى فوزى بمنصب نقيب المحامين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المحامى مختار نوح، المرشح على منصب نقيب المحامين، والمنشق عن جماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة لها الحق فى أن تختار من تشاء من المرشحين على منصب النقيب لتدعمه وتؤيده، وذلك ردا على موقف الإخوان من دعم الدكتور محمد كامل نقيبا للمحامين فى الانتخابات القادمة المقرر لها 15 أكتوبر المقبل.

قال نوح لـ"اليوم السابع" إنه يعتمد فى الانتخابات القادمة على توفيق الله سبحانه وتعالى فقط، مؤكدا أن يتمنى أن يكسب أصوات المحامين بكافة فصائلهم، وأضاف: "معنديش شك أنى هنجح وأثق أنه سبحانه وتعالى سيوفقنى، ولدى قدرات على إنقاذ نقابة المحامين من السقوط".

من جهة أخرى، توجه نوح اليوم الأحد، إلى مدينة المحلة بمحافظة الغربية لاستكمال جولاته الانتخابية وعرض برنامجه الانتخابى على المحامين، وذلك بعد توجه خلال الأيام الماضية إلى محافظتى المنوفية والشرقية، بالإضافة إلى جولاته فى القاهرة وغرف المحامين بالمحاكم، وأوضح أنه سيعقد مؤتمرين موسعين مع المحامين خلال الأسبوع الجارى، أحدهما يوم الأربعاء فى الإسكندرية، والآخر يوم الخميس فى البحيرة.

وكانت مصادر بجماعة الإخوان أكدت أمس السبت، أن الجماعة استقرت على تأييد ودعم الدكتور محمد كامل نائب رئيس حزب الوفد، ووكيل النقابة الأسبق، فى الانتخابات القادمة على منصب نقيب المحامين وذلك بعد أن قررت عدم الدفع بأى مرشح على المنصب.

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495216
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More