Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، سبتمبر 19، 2011

"الجيزة": 4 آلاف جنيه غرامة إلقاء المخلفات فى الشوارع

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

خصصت محافظة الجيزة خطا ساخنا يحمل رقم 114 لتلقى أية بلاغات من المواطنين عن قيام أية سيارات، بإلقاء مخلفات الهدم والبناء بالشوارع أو فى غير المواقع المخصصة لذلك، وأيضاً تلقى شكاوى المواطنين فى هذا الشأن فى كافة قطاعات الخدمات لاتخاذ اللازم حيالها .

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن الخط الساخن يسهم فى سرعة الاستجابة الفورية لبلاغات المواطنين، لافتاً النظر إلى أهمية المشاركة الشعبية، لمواطنى الجيزة، لمواجهة السلوكيات الخاطئة لبعض المواطنين لاسيما، وأن التجارب السابقة تؤكد تمتع المواطن الجيزاوى بدرجة كبيرة من الوعى بأهمية هذه المشاركة والتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

أوضح أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لتلقى بلاغات المواطنين والتعامل الفورى معهما.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ مع القيادات التنفيذية بالمحافظة فى حضور نائبيه اللواء أسامة شمعة واللواء محمود عشماوى واللواء محمد الشيخ السكرتير العام للمحافظة، حيث تم استعراض الإجراءات التى تم اتخاذها بشأن رفع 200 ألف متر مكعب من مخلفات المبانى بشوارع المحافظة، وذلك ضمن خطة المحافظة بالتعاون مع وزارة البيئة لرفع مخلفات المبانى المتراكمة والتى تتضمن رفع 45 ألف متر مكعب على نفقة وزارة البيئة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأكد المحافظ أنه بعد الانتهاء من رفع المخلفات سيتم تنفيذ خطة عاجلة لاستغلال هذه الفراغات كحدائق عامة أو مشاتل أو أماكن لانتظار السيارات، كما سيتم أيضاً تعيين حراسة دائمة عليها طوال 24 ساعة لمنع المخالفين من إلقاء أى مخلفات بها والتحفظ على أى سيارات أو عربات يتم ضبطها وتوقيع غرامة تصل إلى 4 آلاف جنيه على من يتم ضبطه.

وكلف عبد الرحمن اللواء فتح الله حسن رئيس حى العجوزة بإقامة جزيرة وسطى بطريق المعتمدية بعد رفع التراكمات به وتوسعة الطريق ورصفه وتشجيره بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل.

وأوضح أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة تكثيف الأعمال بعدد من الشوارع منها العروبة والطالبية وحول الطريق الدائرى وعزبة المفتى ونفق المسابك بالوراق والطريق الأبيض وصفط اللبن ومنطقة ترعة عبد العال ببولاق الدكرور وطريق اللبينى والمنشية بالهرم حتى يتم الانتهاء من رفع كافة التراكمات الموجودة بهذه المناطق.

وكان عبد الرحمن قد تفقد أعمال رفع التراكمات بطريق المعتمدية بجوار الطريق الدائرى، مشيداً بدور جهاز شئون البيئة والقوات المسلحة فى رفع التراكمات .

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495133
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More