Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 15، 2011

مشاركة 1750 طبيباً فى انتخابات الأطباء بالجيزة من 19 ألف

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أغلقت لجان نادى الأطباء بالبحر الأعظم بالجيزة فى تمام السادسة مساء اليوم، الجمعة، استعداداً لفرز الأصوات لإعلان نتائج انتخابات النقابة العامة فى تمام العاشرة مساء.

فيما أعلن عماد إبراهيم، رئيس اللجنة المنظمة للعملية الانتخابية بنادى الأطباء، عن إدلاء 1750 طبيباً فى انتخابات النقابة من إجمالى 19100 طبيب، أى ما يقرب من 10 %، مؤكدا أن 500 طبيب سددوا الاشتراكات الخاصة بالنقابة اليوم، ليتمكنوا من الإدلاء بصوتهم، وللعلم أن قيمة الاشتراكات تتراوح من بين 40 إلى 70 جنيهاً حسب الفئة العمرية.

اللافت فى الأمر الاستفادة من اشتراكات الأطباء المتأخرة من أكثر من 10 سنوات، نظرا لعدم جراء العملية الانتخابية منذ أكثر من 19 عاما التى وصلت إلى 25 ألف جنيه.

كان الدكتور حمدى السيد، نقيب الأطباء، قد أدلى بصوته فى انتخابات النقابة، اليوم الجمعة، أمام اللجنة الثامنة بقاعة مؤتمرات جامعة الأزهر، المقر الانتخابى لنقابة أطباء القاهرة.

وقال السيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن تأخره فى الإدلاء بصوته لتخوفه من فشل العملية الانتخابية بسبب التوتر الذى يسود التيارات المختلفة للمهنة، وحول وقف إجراء الانتخابات على منصب النقيب العام بنقابة أطباء قنا بعد خلو البطاقات الانتخابية المرسلة من النقابة العامة من بطاقة النقيب العام، وقال إنه تم إرجاء الانتخابات على منصب النقيب العام إلى غدا السبت، مشيرا إلى إنه تم إرسال أكثر من 2100 بطاقة انتخابية لترشيح النقيب العام لتدارك الخطأ.

أما عن شكوى الأطباء من سوء تنظيم العملية الانتخابية، أكد أن أى عمل تنظيمى لابد وأن يشوبه بعض الأخطاء، خاصة أن عدد الأطباء المقيدين بجداول القيد بنقابة القاهرة يتجاوزون 57 ألف طبيب.

وأشار السيد إلى أن المجلس الجديد أمامه فرصة كبيرة لإنجاز العديد من طموحات الأطباء فى أجواء ثورية خالية من الفساد وتسلط النظام السابق الذى وقف دائما ضد تنشيط الحياة النقابية والمهنية فى مصر، مطالبا وزارة الصحة والمجلس القادم بإنجاز مشروع المسئولية الجنائية والتأمين الصحى الشامل والتعليم الطبى المستمر وهيئة سلامة الأغذية، لافتا إلى ضرورة تعديل قانون النقابة مع الاهتمام بتحسين أوضاع الأطباء المالية.

ومن المقرر غلق صناديق الاقتراع باللجان الرئيسية والفرعية بالقاهرة والمحافظات فى تمام الساعة السابعة مساء.

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512617
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More