Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 15، 2011

مسيرة "الوحدة الوطنية" تغير مسارها من ميدان التحرير إلى ماسبيرو

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب نادر شكرى وإيمان على وهانى الحوتى - تصوير محمود حفناوى

Add to Google

غيرت مسيرة القوى الوطنية وائتلاف شباب الثورة، والحركات القبطية اتجاهها إلى ماسبيرو، بدلا من ميدان التحرير كما كان معداً لها، وذلك مروراً بشارع رمسيس وطلعت حرب، وقد انضم للمسيرة عدد من الوقفات الأخرى للتنديد بأحداث التى وقعت أمام ماسبيرو مساء الأحد الماضى.

كان مقررا أن تعود المسيرة التى خرجت ظهر اليوم من ميدان التحرير والجامع الأزهر إلى ميدان التحرير، إلا أن بعض المنظمين اقترحوا أثناء المسيرة الذهاب إلى ماسبيرو، ورفعوا شعارات ضد المجلس العسكرى، وهتفوا "حرية حرية كرامة إنسانية"، مطالبين بإسقاط حكم العسكر، ومنددين بقتل المتظاهرين، وحملوا الأعلام السوداء التى كتب عليها "حداداً".

وأكد عدد من المشايخ الذين شاركوا فى المسيرة أن مشاركتهم تأتى من جانب ما يحثه الدين الإسلامى على قتلى النفس البشرية التى خلقها الله، وتأكيد على وحدة المصريين ورفض المساس بجميع دور العبادة.

موضوعات متعلقة:
مسيرة الوحدة الوطنية تتوقف أمام المستشفى القبطى لتحية شهداء ماسبيرو
مسيرة "الوحدة الوطنية" تعود من "الكاتدرائية" إلى ميدان التحرير
مشاركون فى مسيرة الوحدة الوطنية يؤدون صلاة العصر أمام الكاتدرائية

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512601
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More