Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 15، 2011

"صحفيون من أجل الإصلاح": مكرم يحاول اختطاف النقابة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

استنكرت حركة "صحفيون من أجل الإصلاح"، تصريحات الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، التى زعم فيها أنه مازال نقيبا للصحفيين، بعد ساعات من وقف انتخابات الصحفيين، مما يثير الشك والريبة من التوقيت والهدف من هذه التصريحات، على حد بيانهم.

واتهمت الحركة، مكرم محمد أحمد فى بيان لها اليوم، بمحاولة القفز على النقابة التى لفظته، عقب الثورة، وخلعته، واختطافها لمصالح غير نقابية وتعطيل التجربة الديمقراطية، التى تخطو إليها فى الانتخابات المنتظرة، مطالبينه بالصمت وترك النقابة تبنى نفسها بعد تحررها من قيود السلطة وأذنابها.
وشددت الحركة، أنها تقدم كل جهدها للحفاظ على نقابة الصحفيين واستقلالها، متعهدين بمواجهة أى محاولة لاختطافها أو إدخالها نفق الحراسة والتأميم المظلم، داعية كل أعضاء الجميع العمومية إلى الاستعداد والاحتشاد لإنقاذ النقابة من براثن الشر.

ووجهت الحركة المرشحين وأعضاء مجلس النقابة إلى التوحد فى خندق واحد، من أجل الخروج الصحيح من الأزمة التى صنعها أحد عملاء أمن الدولة المنحل فى نقابة الصحفيين، من أجل صناعة عهد جديد تتطهر النقابة من أمثال هؤلاء.

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512941
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More