Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 15، 2011

موسى: استمرار حكومات تسيير الأعمال انهيار لمصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

استنكر عمرو موسى، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، استمرار إدارة الأمور فى مصر بطريقة تسيير الأعمال، مؤكدا أن هذه "وصفة قوية لانهيار البلد وبسرعة كبيرة"، وأشار إلى أن تغيير الحكومة أو رئيسها ليس هو الحل لسوء الأوضاع الذى نمر به جميعا.

وانتقد موسى بشدة طريقة النقاش التى تتم بين القوى السياسية وحتى النخبة، وقال: "الواقع ليس جيداً والنقاش الذى رأيته بين النخبة مقلق، ويدور فى إطار نغير فلان طيب نشيل علان حاجة فظيعة وأنا من هذه النقطة أقول إن المؤشرات السابقة شىء يكسفنا جميعا".

ولفت المرشح المحتمل إلى أنه يجب تغيير المنطق الذى نعمل به منذ ثورة 25 يناير وهو تسيير البلاد، فلابد وأن تنتهى الفترة الانتقالية وبسرعة لكى تستقر الأمور، مشددا على ضرورة إعادة النظر فى كل ملفات البلاد فلا يمكن أن يستمر الحال بـ 50% من الشعب المصرى تحت خط الفقر و30 % يعانى من الأمية.

ودعا الحكومة إلى المزيد من العمل حتى يشعر المواطنين بالراحة، لأنهم ليسوا فى حالة طيبة، وهذا ما يؤكد أن مصر تعانى من خلل كبير فى المجتمع حدث نتيجة تراكم ، مطالبا بإدارة الأمور بعيدا عن الأبعاد الدينية.

جاء ذلك فى لقاء موسى بوفد من كبار عائلات مسقط رأسه محافظة القليوبية، الذى طالبهم بالتصويت فى الانتخابات لمن يستحق أصواتهم ويستطيع أن يمثلهم فى البرلمان التمثيل الأمثل ودعاهم إلى نبذ العنف أثناء إجراء العملية الانتخابية.

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512497
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More