Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 15، 2011

الكتاتنى: التحالف لن يتأثر بانسحاب "الناصرى" و"الكرامة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور سعد الكتاتنى الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، أن التحالف الديمقراطى لن يتأثر بانسحاب أى حزب، وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": التحالف يضم عددا كبيرا من الأحزاب، وعندما ينسحب حزب أو اثنان فلن يتأثر بشىء، مشيرا إلى أن الحزب الناصرى لم يخطر التحالف حتى الآن بانسحابه، كما شدد على أنه لا يعرف شيئا عن انسحاب الكرامة.

ورفض الكتاتنى الاتهامات الموجهة للحرية والعدالة بالانفراد بإدارة التحالف، ووصفها بـ "غير الصحيحة"، وأضاف تعليقا على استحواذ مرشحى الحرية والعدالة على غالبية رؤوس القوائم الانتخابية للتحالف: "لدينا إصرار على وضع الرموز التى لديها فرص للنجاح على رؤوس القوائم"، موضحا فى الوقت نفسه أن اللجنة التنسيقية للتحالف برئاسة الدكتور وحيد عبد المجيد فى حالة انعقاد دائم بهدف الانتهاء من وضع قوائم التحالف.

وأوضح الكتاتنى، أن إجمالى مرشحى الحرية والعدالة الذين تقدموا بأوراقهم لخوض الانتخابات على مقاعد الفردى لا يتجاوز الـ 10 مرشحين، وأضاف: "مرشحونا تقدموا على المقاعد التى ليست محل نقاش داخل التحالف"، لافتا إلى أن التحالف سيتقدم بأوراق مرشحيه خلال الفترة بين الأحد أو الاثنين القادم.

موضوعات متعلقة:
"الناصرى" و"الكرامة" ينسحبان من "التحالف الديمقراطى"

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512484
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More