Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 15، 2011

مسلمون وأقباط يتظاهرون دعما للوحدة الوطنية أمام السفارة المصرية بلندن

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تظاهر العشرات من المسلمين والمسيحيين المصريين فى بريطانيا أمام السفارة المصرية فى العاصمة لندن للتعبير عن التضامن بينهم وبين إخوانهم فى مصر.

وردد المتظاهرون شعارات من بينها "مسلمين ومسيحيين يد واحدة" و"خدوا بالكم يا مصريين لو الفتنة حصلت لا هيبقى فيها مسلم ولا مسيحى قاعدين".

وقالت منظمة المظاهرة عزة زكى: "لقد اتفقنا على وقف الحديث حول المسلمين والمسيحيين بل نحن الآن ندعو إلى ترديد شعارات تشير إلى أن المصريين كيان واحد فقط".

وأشارت إلى مشاركة شيخ المركز الإسلامى فى لندن شكرى التونسى فى المظاهرة التى جرت مساء أمس، إلى أنه خاطب المشاركين ليلفت النظر إلى أن الإسلام يدين وبشدة ما حدث فى مصر من مواجهات، مضيفا أن المسلمين يعظمون السيد المسيح كما يعظمون سيدنا محمد.

ووقف المتظاهرون دقيقة صمت حدادا على أروح الشهداء الذين سقطوا فى المواجهات الأخيرة فى مصر، كما شارك فى المظاهرة رئيس اتحاد المصريين فى بريطانيا عمر إسماعيل ود.شنودة جرجس الأمين العام للاتحاد.

15 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=512905
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More