Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، نوفمبر 06، 2011

خطيب "عمرو بن العاص" يدعو الأمة العربية للقضاء على رؤوس الفساد

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور إسماعيل الدفتار أستاذ الحديث بجامعة الأزهرالدكتور إسماعيل الدفتار أستاذ الحديث بجامعة الأزهر

Add to Google

أمّ الدكتور إسماعيل الدفتار أستاذ الحديث بجامعة الأزهر وإمام وخطيب جامع عمرو بن العاص الآلاف من المصلين فى صلاة عيد الأضحى المبارك، حيث شارك شباب جماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية والجماعات الإسلامية فى تنظيم المكان قبل وأثناء وبعد الصلاة، وذلك لكثرة المصلين.

ودعا الدفتار خلال خطبة العيد كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى القضاء على رؤوس الفساد فى بلادهم للحيلولة دون تكرار المأسى التى عاشت فيها الشعوب العربية على مدار السنوات الماضية، مؤكدا على أن جيش مصر قادر على الدفاع عن الأراضى والحدود المصرية قائلا "الجيش المصرى به قيادة عاقلة ورشيدة تستطيع أن تحمى حدود مصر وشعبها فى وقت وأى مكان".

وحث الدفتار كافة المسئولين إلى التآخى والمحبة والتوحد مؤكدا على أهمية أداء سنن عيد الأضحى والتى تتمثل فى ذبح الأضاحى وأداء مناسك الحج وأداء الصدقات لإدخال السرور والبهجة على قلوب المسلمين بعضهم البعض.

وأنتقد الدفتار ما وصفه بالحملات البغيضة التى تستهدف تشويه الإسلام وإشاعة الفوضى فى العالم الإسلامى داعياً الى التصدى إليها مشيراً إلى ضرورة التمسك بالعقيدة الإسلامية للحفاظ على أمن الأمة ومكتسبات ثورتها العظيمة.

وانتشر أمام المسجد عدد كبير من اللافتات للدعاية الانتخابية لعدد من المرشحين للانتخابات البرلمانية وعدد من الأحزاب تحت التأسيس مثل حزب المساواة والتنمية، والحرية والعدالة وحزب الحرية واتحاد شباب الثورة.

وقام الإسلاميون والسلفيون بتعليق عدد من اللافتات الانتخابية لمرشحيهم فيما نصبوا منصات عليها العديد من السماعات والميكروفونات للترويج لمرشحيهم بالإضافة إلى إطلاق العديد من الأغانى والشعارات الدينية وهو ما دفع آلاف المصليين من الجنسين إلى التجمع حول المنصات.

فى الوقت ذاته قام شباب السلفيين عقب الصلاة بتوزيع نشرات تدعو المواطنين إلى تأييد ودعم حازم أبو إسماعيل مرشحاً لانتخابات الرئاسة فيما وزع شباب حزب الوفد دعاية تتمحور حول أهداف الحزب ومبادئه.

كما انتشرت لافتات دعاية لحافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان مرشحا للانتخابات البرلمانية المقبلة وعبر شباب ائتلاف الثورة عن مقتضيات المرحلة المقبلة من خلال سلسلة من اللافتات التى ضم محتواها "، حافظوا على مكتسبات الثورة وأرواح شهدائها من أجل مسلم وقبطى اشتراكى ليبرالى .. معاً لصالح الجميع ومن أجل الوطن".

07 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=527597
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More