Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، نوفمبر 06، 2011

مواجهات بين الشرطة وعناصر إجرامية بوسط سيناء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نجحت قوات الشرطة فجر اليوم، السبت، منع السطو المسلح واختطاف عدد من المواطنين المسافرين على الطريق الدولى "طابا النقب - نخل السويس".

تعرضت عدة سيارات لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين وقاموا بالسيطرة على سيارتين قرب مدينة نخل بوسط سيناء على الطريق الدولى، فيما استنجدت سيارات أخرى بقوات الشرطة والنجدة التى هرعت لمكان الواقعة وتبادلت إطلاق النار مع المجهولين الذين هربوا فى الصحراء بسيارات دفع رباعى، وتم إنقاذ الأفراد ومرافقتهم لاستكمال الطريق.

يذكر أن الطريق شهد حالات سطو مسلح قبل ذلك عليه من قبل عصابات مسلحة فيما كثفت الشرطة من دورياتها الراكبة والثابتة لتأمين.

ووفق تصريح سابق للواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء لليوم السابع فإن الطريق الذى يزيد طوله عن 250 كيلو مؤمن بقوات وسيارات متحركة وأخرى ثابتة، لمنع السطو على العابرين علاوة على تحريك السيارات فى صورة أفواج مؤمنة من قبل الشرطة من النقب حتى مدخل النفق.

06 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=527320
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More