Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، نوفمبر 06، 2011

جمال عبد الهادى فى إمبابة: وحدة المسلمين والأقباط ضد الفلول فريضة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نظم حزبا النور والحرية والعدالة صلاة العيد صباح اليوم بميدان الشجرة بإمبابة، حيث أدى قرابة 10 آلاف مواطن صلاة العيد فى إحدى الشوارع بالميدان، بامتداد وصل إلى 300 متر، وقام العشرات من شباب الحزبين مرتدين وشاحات خضراء عليها شعارات الحزبين، بتنظيم حركة المرور وتوافد المصليين على سرداق الصلاة.



وطالب جمال عبد الهادى أستاذ التاريخ الإسلامى بجامعة الأزهر فى خطبته عقب صلاة العيد بوحدة الصف بين كافة جموع المسلمين والأقباط، وأن يكون الكل على قلب رجل واحد لمواجهة التحديات والفساد الذى تمر به مصر حاليا، مضيفا أن وحدة الصف فريضة.

وناشد عبد الهادى الشعب المصرى مسلمين وأقباط بعدم السماح لمن أسماهم بالخونة والقتلة بالعودة مرة ثانية للبرلمان القادم أو المراكز القيادية فى البلاد، مشيرا إلى أن من الصفات التى يجب توافرها فى أعضاء البرلمان الصدق والأمانة وقمة التوحيد والحفاظ على أعراض المسلمين ودمائهم، مضيفا أن اليوم يوم التضحية وتطهير البلاد من الفلول والخونة وأعداء البلاد.

وقام عبد الهادى بتوزيع الجوائز على المصلين للمسابقة التى نظمها جماعة الإخوان المسلمين، حيث كانت الجائزة الأولى "جدى أضحية "، و9 تذاكر لرحلة ترفيهية لمحافظة الفيوم.

وشهدت ساحة الصلاة العشرات من اللافتات لمرشحى البرلمان، كان على رأسهم الدكتور عمر الشوبكى الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتجية، وقام حزب النور بتوزيع منشورات لتعريف المواطنين بالنظام الانتخابى الجديد بشقيه الفردى والقائمة، وكيفية التصويت فى الانتخابات المقبلة وكيفية الانضمام للحزب، كما قام حزب الحرية والعدالة بتوزيع أكياس من الفشار والبالونات الوجوه التنكرية على الأطفال.

07 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=527594
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More