Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 02، 2011

"القضاة" ينفى اعتذار الزند عن تصريحات المستشارين المحالين للتحقيق

Bookmark and ShareAdd to Google

نفى المستشار محمود الشريف، سكرتير عام نادى القضاة، والمستشار علاء قنديل، السكرتير العام المساعد، ما تردد أن المستشار أحمد الزند تقدم باعتذار عن تصريحات الثلاثة مستشارين الذين أحالهم وزير العدل للتحقيق أمام جهاز التفتيش القضائى، مؤكدين أن الزند لم يصدر أى مذكرة اعتذار، وأن النادى لم يتدخل فى الأزمة حتى الآن.

وقال المستشار علاء قنديل، إن مجلس إدارة النادى سيجتمع السبت المقبل لدراسة أبعاد الأزمة وبحث موقفه منها.. بينما أكد المستشار عبد العظيم العشرى وكيل ثان نادى القضاة، أن المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، أحال المستشارين إلى التحقيق وهو يملك ذلك قانونا.

كان تيار الاستقلال بنادى القضاة أصدر بيانًا، مساء أمس الأربعاء، انتقد فيه اعتذار المستشار أحمد الزند ـ وفقا للبيان ـ عن تصريحات المستشارين الثلاثة، كما انتقد موقف وزير العدل، وطالب بنقل التفتيش القضائى من الوزارة إلى المجلس الأعلى للقضاء.

وكان وزير العدل قد أحال المستشار أشرف ندى، رئيس محكمة الاستئناف ببنى سويف، والمستشار حسن النجار، رئيس نادى القضاة بالزقازيق، والمستشار علاء شوقى، رئيس جنايات محكمة الجيزة، للتحقيق أمام جهاز التفتيش القضائى بوزارة العدل، وذلك لإدلائهم بتصريحات إعلامية لقناة الجزيرة حول المحاكم العسكرية.

Chat about this story w/ Talkita

03 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=426434
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More