Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 02، 2011

مدير هيئة الأمم المتحدة للمرأة تزور مصر وتلتقى بشرف

Bookmark and ShareAdd to Google

تزور مصر حالياً "ميشيل باتشيليت"، وكيل الأمين العام والمدير التنفيذى لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، بهدف تعزيز دور الهيئة فى مصر ومتابعة أحوال مصر فى ظل مرحلة التحول الديمقراطى، وتمكين المرأة المصرية والمساواة بين الجنسين.

من المقرر أن تلتقى "باتشيليت" بعدد من المسئولين المصريين من بينهم، رئيس وزراء مصر الدكتور عصام شرف، وزير الخارجية وأمين عام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربى، وزير التضامن الاجتماعى والعدالة الاجتماعية الدكتور جودة عبد الخالق، وزير المالية الدكتور سمير رضوان، ووزير القوى العاملة الدكتور أحمد حسن البرعى.

كما تشارك"باتشيليت" خلال زيارتها التى تمتد حتى الخامس من يونيه الجارى، فى المؤتمر الوطنى الذى سيعقد فى القاهرة يوم 4 يونيه القادم بمشاركة ثلاثة آلاف شخص، من المحافظات المختلفة لمناقشة دور المرأة المصرية، وتطلعاتها بالنسبة لمصر.

وأكدت ميشيل باتشيليت، أن هيئة الأمم المتحدة للمرأة على استعداد لمواصلة دعمها للمرأة المصرية والشباب والفتيات بشكل خاص، مضيفة أن الهيئة تحرص على دعم الجميع فى هذه المرحلة الانتقالية التى تمر بها مصر.

وأضافت قائلة: "أؤمن حقاً بقدرات المرأة المصرية، ووجهت حديثها للمصريات بأن يتحلين بالصبر والثبات، وألا يستسلمن أبدا، وأن يطالبن بالضروريات، وأن تكون المطالبات فوق الطاولة وليس تحتها".

Chat about this story w/ Talkita

03 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=426484
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More