Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 02، 2011

الجلاد: هناك تحقيقات يجريها النائب العام حول مقتل المشير "عامر"

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد الكاتب الصحفى مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى، أن تاريخ مصر كان يكتب بشكل خاطئ، وتم تحريفه لكثير من القضايا منها حرب 67 ومقتل المشير عبد الحكيم عامر، وأن الأيام القادمة سوف تكشف الكثير من الحقائق بعد أن كان النظام السابق يمنع فتح هذه الملفات.

وأضاف الجلاد، أثناء حواره لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور مع الإعلامية ريهام السهلى، أن هناك تحقيقات يجريها النائب العام الآن، وأن الطب الشرعى سيكشف الكثير من الحقائق حول موت المشير عبد الحكيم عامر.

وشد الجلاد، أن وضع الصحف المستقلة فى مصر مرتبط بأوضاع الدولة، وأن الخريطة بدأت تتغير بعد أن كانت الصحف القومية تسيطر على المشهد فى ظل دعم من النظام السابق، بينما اعتمدت الصحف الخاصة فى دعمها على القارئ البسيط بعد أن وجد المصداقية والشفافية التى لم تتغير قبل وبعد الثورة.

وتعجب الجلاد من تحول الصحف القومية قبل الثورة وبعدها من التمجيد للنظام السابق ثم مهاجمته بعد ذلك، مشيراً إلى أن عودة الثقة للصحف القومية يحتاج لوقت، مبيناً أن الصحف الحكومية مازالت تلقى دعماً مادياً من وزارة المالية، وأن هذه الصحف أهدرت ما يقرب من 6 مليارات جنيه من أموال الشعب.

ووصف الجلاد مجلس الشعب القادم بالمشوه، والذى لا شك فى أنه سيكون نسخة من مجلسى 2005 و2010 الذى يتحكم فيه المال والقبلية والبلطجة.

Chat about this story w/ Talkita

02 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=426125
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More