Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 02، 2011

مجتبى أمانى: وفود مصرية أخرى ستسافر إيران قريباً

مجتبى أمانى رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بمصرمجتبى أمانى رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بمصر

Bookmark and ShareAdd to Google

أعلن مجتبى أمانى رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بمصر عن سفر وفود مصرية أخرى لإيران، مضيفاُ أن الوفد الذى يزور طهران حالياً استقبل بحفاوة بالغة.

وقال أمانى فى حوار مع فارس إن الوفد المصرى أعلن عن رغبته قبل 15 يوما للقيام بزيارة إلى إيران عبر وفد يمثل وفد شعبى، وتلقى مكتب رعاية المصالح الإيرانية فى القاهرة رغبات ما يصل إلى 20 من النخب للقيام بهذه الزيارة حتى وصل عددهم إلى ما يزيد على 50 شخصية.

وأضاف أمانى أن مكتب رعاية المصالح الإيرانية فى القاهرة خصص طائرة خاصة تنقل الوفد إلى طهران، وقدمنا طلب إلى الحكومة المصرية للسماح بهبوط واقلاع الطائرة من القاهرة صوب إيران وكان دور المكتب تسهيل اليات الزيارة ذهابا وإيابا مع اجراء تحضيرات لإستقبال وفد آخر فى الوقت المناسب.

وقال إن هناك مشاكل عديدة واجهت الوفد فبعض وجوه النظام السابق أثارت العديد من العقبات بعدم السماح للطائرة الإيرانية الخاصة الإقلاع من مطار القاهرة، لتصل الطائرة يوم الأحد بدلا من السبت.

وأوضح أن المشاكل التى وضعت أمام الوفد المصرى هى شراء الوفد تذاكر السفر، كذلك وجهت إتهامات لدبلوماسى إيرانى يعمل بالسفارة أدى إلى انسحاب بعض أعضاء الوفد وهو أمر طبيعى لارتباطهم بأعمال أخرى، لكن ذلك لم يمنع أعضاء الوفد من زيارة إيران.

Chat about this story w/ Talkita

02 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=426219
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More