Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، يونيو 02، 2011

الشيخ عمر عبد الرحمن يضرب عن الطعام ضد الانتهاكات الأمريكية

Bookmark and ShareAdd to Google

قال عبد الرحمن عمر عبد الرحمن نجل الشيخ عمر عبد الرحمن المعتقل فى السجون الأمريكية، إن الإدارة الأمريكية منعت عن والده الاتصال الشهرى بالأسرة كعقاب له على الوقفات الاحتجاجية التى تنظمها الجماعة الإسلامية أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة الأسابيع الماضية للإفراج عنه.

وأضاف نجل الشيخ عمر عبد الرحمن، أن والده دخل فى إضراب عن الطعام والدواء لمدة 4 أيام مستمرة لرفضه الممارسات القاسية التى تتبعها الإدارة الأمريكية التى مازالت تعامله بأسلوب غير آدمى من وضعه فى حبس انفرادى طيلة 18 عاماً دون أن يرى الشمس تماما على خلفية التورط فى قضايا ملفقة باتهامات باطلة.

وأوضح نجل الشيخ عمر عبد الرحمن، أن المئات من الجماعة الإسلامية سينظمون وقفة احتجاجية اليوم الخميس أمام مقر مجلس الوزراء بشارع القصر العينى للتنديد بالانتهاكات التى تتبعها الإدارة ضد والده ولمطالبة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بالتدخل للإفراج عنه.

وأشار نجل الشيخ عمر عبد الرحمن إلى أن الوقفة يشارك فيها عصام درباله رئيس مجلس الشورى الجماعة الإسلامية وعبود وطارق الزمر وناجح إبراهيم، مضيفاً أن وقفتهم أمام مجلس الوزراء تأتى فى إطار سلسلة من الوقفات والمؤتمرات التى تم تنظيمها لنصرة الشيخ عمر عبد الرحمن بينها.

Chat about this story w/ Talkita

02 Jun, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=426030
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More