Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 18، 2011

المفوضية الأوروبية تقدم 100 مليون يورو لمصر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

ستيفان فول المفوض الأوروبى لشئون التوسيع وسياسة الجوارستيفان فول المفوض الأوروبى لشئون التوسيع وسياسة الجوار

Bookmark and ShareAdd to Google

وافقت المفوضية الأوروبية على تقديم 100 مليون يورو لمصر، للمساعدة على تحسين الظروف المعيشية للفقراء فى القاهرة، وخلق المزيد من فرص العمل، وتقديم المزيد من الطاقة المستدامة على نطاق واسع، حيث يستفيد من هذا البرنامج حوالى مليون شخص.

وذكر ستيفان فول المفوض الأوروبى لشئون التوسيع وسياسة الجوار، "يعمل هذا البرنامج على توفير ظروف معيشية أفضل للأكثر فقرا، وخلق المزيد من فرص العمل وإحداث تغيير حقيق فى حياة الناس العاديين فى جميع أنحاء مصر".

وأضاف أن 60% من الناس يعيشون حاليا فى القاهرة بالمناطق الفقيرة وانعدام الخدمات الاجتماعية الأساسية مثل الحصول على مياه الشرب والتخلص من النفايات.

وفى مجال التجارة يعمل البرنامج على تحسين فرص التصدير من خلال توفير التدريب والمشورة القانونية، فضلا عن تحسين جودة الصادرات، وسوف تساعد هذه التدابير أيضا فى نهاية المطاف فى خلق فرص العمل، وتؤدى إلى انخفاض أسعار المواد الغذائية للسكان.

وفى مجال الطاقة، سيساعد البرنامج على تعزيز موارد الطاقة المتجددة وخفض غازات الاحتباس الحرارى، من خلال إجراءات مثل زيادة استخدام السخانات الشمسية، وإنشاء برامج توفير الطاقة فى المبانى العامة وإنارة الشوارع وجعل الرسوم الجمركية أكثر شفافية.

18 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476000
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More