Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 18، 2011

البدوى: تحالف "الوفد" و "الحرية والعدالة"لن يجعلنا نفرط فى ثوابتنا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أن تحالف "الوفد" مع حزب "الحرية والعدالة"، يهدف فقط إلى وضع مبادئ لدولة حديثة وعادلة، وترشيد الخلاف السياسى بين القوى السياسية، وليس من أجل التنسيق فى انتخابات مجلس الشعب والشورى القادمين، مشددا على أن التحالف لن يجعله يفرط فى تراث الوفد أو ثوابته، أو يتنازل عن أى منها.

وأوضح البدوى، خلال تصريحات لبرنامج "هنا العاصمة"، الذى يقدمه الإعلامى عادل حمودة على قناة cbc، أن التحالف مع "الحرية والعدالة" فى الانتخابات القادمة أمر وارد، وسيتوقف على عدد من المعايير الانتخابية، والتى ستضعها لجنة برئاسة الدكتور وحيد عبد المجيد نائب رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية بالأهرام، وتحدد تلك المعايير شكل ونظام الانتخابات، وعدد المقاعد التى يحصل عليها كل حزب، مشيراً إلى أن هذا التحالف الانتخابى حال حدوثه، سيكون فى صورة إخلاء الدوائر الانتخابية لبعضهم البعض، وإنشاء القوائم الانتخابية المشتركة بينهم.

18 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476196
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More