Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 18، 2011

مجدى حسين يقاضى "شئون الأحزاب" لعدم فصلها فى نزاع الحزب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أكد مجدى حسين رئيس حزب العمل، أن الحزب سيرفع دعوى قضائية أمام القضاء الإدارى ضد لجنة شئون الأحزاب لإصدارها قرارا اليوم الخميس بعدم اختصاصها بالنزاع القائم على رئاسة الحزب بين مجدى أحمد حسين والدكتور إبراهيم الجعفرى، وحفظ الطلبين اللذين تقدما بهما للجنة.

وأضاف حسين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه عندما تقدم بالطلب إلى لجنة شئون الأحزاب كان يتوقع صدور هذا القرار، لافتا إلى أن اللجنة قامت بتعطيل نشاط الحزب إلى الآن مما عاد على رئيسه وأعضائه بالضرر، خاصة مع قرب انتخابات مجلس الشعب القادمة والرئاسة.

وقال حسين، إن الحزب تقدم بالطلب للجنة شئون الأحزاب، وقام بعمل وقفة أمام مكتب رئيسها للضغط عليها لإخراج القرار فى أسرع وقت سواء بالرفض أو القبول، مضيفا أن لجنة شئون الأحزاب لم تتغير بعد الثورة، رغم أنها فى العهد البائد كانت تمارس دورها فى تعطيل الأحزاب وتدميرها لصالح الحزب الوطنى ومصالحه.

19 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476495
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More