Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 18، 2011

مصدر بالسجون ينفى إضراب "أسامة الشيخ" عن الطعام بسجن طره

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

أسامة الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتليفزيون الأسبقأسامة الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتليفزيون الأسبق

Bookmark and ShareAdd to Google

نفى مصدر أمنى بمصلحة السجون ما تردد عن إضراب أسامة الشيخ رئيس قطاع الإذاعة والتليفزيون الأسبق عن الطعام داخل محبسه بسجن المزرعة فى ليمان طره، مؤكدا أنه لم يتم إعلان السجن رسمياً بإضراب الشيخ، ولم يقم بعمل محضر يثبت فيه إضرابه أو امتناعه عن الطعام بسبب تحرير محضر مخالفة ضد ابنته منار ومنعها من الدخول لزيارته أثناء زيارتها له بالأمس.

أضاف المصدر، أن الشيخ تناول وجبتى الإفطار والسحور وتناول بعض الأدوية كعادته مع زملائه المحبوس معهم، واليوم كان يتعامل معه بطريقة عادية، كما بدا عليه من محبسه، دون أن يمتنع عن تناول الطعام والشراب إلى الآن.

يذكر أن منار أسامة الشيخ ـ حاصلة على ليسانس آداب (26 سنة) ـ تعدت على الضابط المكلف بتنظيم الزيارة على بوابة سجن المزرعة فى ليمان طره، بالسب والقذف لمنعها من الدخول لزيارة والدها المحبوس احتياطيا بالسجن، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتها إلى نيابة المعادى التى أمرت بصرفها من سرايا النيابة.

حيث حاولت منار الدخول مع 4 من أفراد أسرتها لزيارة والدها، وهم شقيق وشقيقة أسامة الشيخ وابن عمه وأحد أقاربهم، مما اضطر الضباط إلى منعها، حيث إن قانون الزيارة يمنع زيادة عدد أفراد الزائرين عن أربعة أفراد، مما أثار حفيظة ابنة الشيخ التى تعدت بالسب والشتائم على الضابط، محاولة الدخول لزيارة والدها.

موضوعات متعلقة..
منار الشيخ تنفى تعديها على ضباط سجن طرة
ابنة الشيخ تتعدى بالسب على ضباط سجن طره لمنعها من زيارة والدها

19 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476551
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More