Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 18، 2011

إنهاء انتداب ضابط الحراسة وسكرتيرة "السلمى" بمجلس الوزراء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الضابط تامر نبيل وأمل رمضان سكرتيرة الدكتور على السلمىالضابط تامر نبيل وأمل رمضان سكرتيرة الدكتور على السلمى

Bookmark and ShareAdd to Google

أسفرت تحقيقات مجلس مستشارى مجلس الوزراء، مع الضابط تامر نبيل صاحب وقعة الاعتداء بالضرب على أمل رمضان، سكرتيرة الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء للتنمية السياسية والتحول الديمقراطى، عن صدور قرار بإنهاء انتدابهما وعزلهما من مجلس الوزراء.

وكان تامر نبيل، ضابط سابق بالحراسة الخاصة لمجلس الوزراء، تعدى بالضرب والألفاظ المسيئة، على أمل رمضان، سكرتيرة الدكتور على السلمى، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية السياسية والتحول الديمقراطى، وذلك بعد أن طلب منها أن "تختفى" من طريق الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، لدى صعوده من مكتبه إلى قاعة الاجتماعات بالدور العلوى، لحضور اجتماع المجلس الأعلى للطاقة، وقال لأمل بصوت عال: "ما تقفيش فى طريق رئيس الوزراء"، فردت عليه بقولها: "لو سمحت ما تعليش صوتك".

وبعد أن صعد رئيس الوزراء إلى قاعة الاجتماعات، عاد إليها "تامر" وصفعها على وجهها مرات متتالية، ثم ركلها بقدميه، وهنا تدخل 3 من أمن المجلس، وهجموا عليه وقاموا بإنقاذ حياتها، وهى فى حالة انهيار تام،، إلا أن "نبيل" أكد فى تصريحات صحفية، أن "أمل" استفزته بعد أن "سبّته بأمه".

18 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=475900
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More