Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 18، 2011

مصابو الثورة يتهمون صندوق تعويض المصابين بالتقصير وتجاهلهم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

اتهم أشرف محمد حافظ، أحد مصابى ثورة 25 يناير، بانسيه عصمت المسئولة عن صندوق تعويض المصابين بمركز إعداد القادة بالتقصير ووضع كل من يعارض منهج عملها على القائمة السوداء.

وقال حافظ إن المصابين تم تقسيمهم إلى مجموعات وتجتمع مع كل مجموعة على حدة، حيث إن نقطة الخلاف بينها وبين بعض المصابين يدور حول أنها تريد أن ينشئ الصندوق مشاريع ليعمل بها مصابو الثورة، مما أثار حفيظة المصابين وتساءل ساخرًا، كيف أعمل فى مشروع وأنا صاحب المال.

وأوضح أنه المصابين أعلنوا رفضهم لهذا المبدأ مطالبًا بأن يكون لهم نسبة أسهم فى تلك المشاريع، مشيرا إلى أنه قاطع تلك الاجتماعات لرفضه منهج العمل الذى يسير عليه الصندوق.

وأشار أشرف إلى أنه من أوائل المصابين الذين قاموا بعمل القومسيون الطبى ويحمل رقم كودى 595 وهذا معناه أنه من أوائل المصابين الذين صرفوا مبلغ 5000 جنيه وحتى الآن لم يتمكن من صرف شيك 15000 جنيه.

ولفت أن الشيك خرج من وزارة المالية منذ أربعة أيام، متهما "بانسيه عصمت" باخفاء الشيك فى مكتبها معاقبة له على معارضته لها ولسياستها.

18 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=475887
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More