Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 18، 2011

رجل أعمال فرنسى يدفع غرامة لنقاب فتاتين ببلجيكا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

100 يورو غرامة ارتداء فتاتين للنقاب ببلجيكا - صورة ارشيفية100 يورو غرامة ارتداء فتاتين للنقاب ببلجيكا - صورة ارشيفية

Bookmark and ShareAdd to Google

أكد رجل الأعمال الفرنسى الجنسية رشيد نقاز، أنه سيدفع الغرامات المفروضة على شابتين لمخالفتهما قانون ارتداء النقاب فى الأماكن العامة فى بلجيكا، والذى دخل حيز التنفيذ منذ الثالث والعشرين من الشهر الماضى، كما فعل سابقا فى فرنسا.

وأشار رجل الأعمال، اليوم الأربعاء، "رغم معارضتى الشخصية للنقاب، إلا أننى ضد فرض قانون يحظره"، مضيفا أنه سيدفع مبلغ 100 يورو نيابة عن شابتين ترتديان النقاب فى بلجيكا، ويبلغ أعمارهما 16 و17 عاما".

وحسب وسائل الإعلام البلجيكية، فإن رجل الأعمال المذكور كان قد أسس فى يوليو من العام الماضى صندوقا لدعم العلمانية والحريات يبلغ رأس ماله مليون يورو، حيث سيتم دفع المخالفات من أموال هذا الصندوق، مضيفة أن رجل الأعمال سيعود إلى فرنسا ليدفع مخالفة أخرى تصل إلى 75 يورو، كانت الشرطة الفرنسية قد فرضتها على سيدة ارتدت النقاب فى الشارع.

ويعتزم رجل الأعمال تقديم شكوى إلى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان ضد كل من فرنسا وبلجيكا بسبب قانون منع ارتداء النقاب، وهو أمر يعتبر انتهاكا للحريات الأساسية.

يذكر أن الشرطة البلجيكية فرضت غرامة مالية تصل إلى 50 يورو على كل سيدة ترتدى النقاب فى الطريق والأماكن العامة مخالفة للقانون، وقد تصل عقوبة ارتداء النقاب فى الأماكن العامة إلى الحبس لمدة تتراوح بين يوم وسبعة أيام.

18 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476039
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More