Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الخميس، أغسطس 18، 2011

"البسطويسى" يدعو لحوار وطنى توافقى يجمع كل القوى الوطنية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقضالمستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض

Bookmark and ShareAdd to Google

قال المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الثورة لم تكتمل ولم تحقق أهدافها بعد، مطالباً كافة القوى السياسية والوطنية والدينية بأن يتحدوا لحماية الثورة حتى تحقق أهدافها وأن يجنبوا أية مصالح شخصية لتحقيق مصلحة الوطن.

ودعا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، القوى السياسية والوطنية والدينية للدخول فى حوار وطنى توافقى يجمع كل القوى الوطنية يرتكز على نقاط الاتفاق ووضع الخلافات جانبا، مع تنازل كل طرف عن بعض مطالبه لمصلحة الوطن للوصول لرؤية محددة للمرحلة المقبلة والخروج من هذه الحالة التى تمر بها مصر.

وقارن البسطويسى، خلال كلمته فى حفل إفطار حزب الحرية والعدالة بمنطقة القاهرة ، مساء أمس، بين الأوضاع الحالية التى تمر بها مصر وبين حال المسلمين فى معركتى بدر وأحد، قائلاً: "فى ذكرى معركة بدر نستلهم دروسا من هذه المعركة، فالمسلمون وهم فئة قليلة استطاعت أن تنتصر على قوى أكثر منهم عددا، لأن سلاحهم كان الإيمان والاتحاد، فقوة المسلمين كانت فى اتحادهم وإيمانهم القوى والذى كانوا يدفعون حياتهم ثمنا لهذا الإيمان الراسخ وشعارهم النصر أو الشهادة".

وأضاف المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، علينا أن نستحضر مع ذكرى بدر ذكرى أحد فالمسلمون بعد أن حسمت لهم المعركة غرهم هذا الانتصار، وتركوا مواقعهم وانفضوا للغنائم، فالتف عليهم أعدائهم وأخذوهم على غفلة منهم.

18 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=476275
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More