Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 18، 2011

13 محاميا يتنازلون عن ترشحهم بانتخابات نقابة المحامين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تنازل 12 محاميا من المرشحين على عضوية مجلس نقابة المحامين فى الانتخابات القادمة المقرر لها 15 أكتوبر المقبل، بينما تنازل مرشح واحد عن منصب النقيب، وهو راشد الجندى رئيس لجنة التأديب فى المجلس السابق.

فيما تلقت اللجان طعنين على ترشح ثلاثة محامين، أحدهما تقدم به المحامى مكرم فهيم إبراهيم، ضد ترشح كل من سامح عاشور نقيب المحامين الأسبق، وخالد أبو كريشة عضو مجلس النقابة السابق، بينما تقدم محسن محروس المرشح على عضوية المجلس، بطعن على ترشح الدكتور إبراهيم إلياس عضو النقابة السابق.

وقال محروس إنه طعن على ترشح إلياس، استنادا إلى الحكم الصادر ضده فى عام 2005 محكمة الجنايات تأديب المحامين، والتى قررت وقف إلياس من مزاولة المهنة لمدة 3 سنوات.

وضمت القائمة التى تنازلت عن ترشحها كل من بهاء عبد الرحمن، محامى الإخوان، وخلف أحمد بيومى، وعلى رياض شعبان، عن مقعد المستوى العام، وعاطف ياسين عبد الشافى عن مقعد القطاع العام، والحسن محمد حسن العدوى، وعبد الحميد السنوسى، ومحمد جمعة، وجمال على أحمد، وجمال محمود أبو سمرة، وليد محمد البدرى، وجدى أنور حمزة، وحمدى محمد محمود، عن مقعد المحاكم الابتدائية.

ومن جانبه، أكد سامح عاشور وخالد أبو كريشة أنهما مستوفيان لكافة شروط الترشح سواء لعضوية المجلس أو النقيب وأن أوراقهما كاملة، وقال عاشور إن سبب طعن المحامى مكرم فهيم ضد ترشحه هو رفضه "أى عاشور" صرف إعانة له فى الدورة قبل الأخيرة التى كان يتولى فيها منصب نقيب المحامين، مشيرا إلى أنه كان قد تقدم بذات الطعن فى الانتخابات الماضية ورفض.

18 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494507
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More