Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 18، 2011

"6 أبريل" تدعو لتفعيل "قانون الغدر".. وتنفى فصل "أحمد ماهر"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

نفت حركة شباب 6 أبريل، ما تردد عن فصل مؤسس الحركة أحمد ماهر، بينما دعت "6 أبريل" (جبهة أحمد ماهر) القوى السياسية إلى المطالبة بتفعيل قانون الغدر قبل الانتخابات المقبلة.

وكشف محمد عادل عضو المكتب السياسى لحركة شباب 6 أبريل (جبهة أحمد ماهر) اليوم الأحد عن لقاء أعضاء المكتب السياسى بالحركة أمس عدد من قيادات الأحزاب السياسية للتأكيد على مطالب الحركات السياسية التى لن تشارك فى الاجتماع الذى يعقده المجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم مع قيادات بالأحزاب التى تم تأسيسها فقط لمناقشة الصيغة النهائية لقانون الانتخابات.

وقال عادل إنه تم الاتفاق مع عدد من الأحزاب على ضرورة المطالبة بإصدار قانون الغدر بما يضمن انتخابات برلمانية نزيهة بعيدا عن فلول الحزب الوطنى المنحل، مؤكدا أنه تم الاتفاق أيضا على التمسك بأن تكون الانتخابات البرلمانية القادمة بنظام القوائم النسبية.

وأضاف أن هناك اتفاقا بين أغلب القوى الوطنية على ضرورة إلغاء العمل بقانون الطوارئ، مؤكدا أن اجتماع الذى سيتم بغياب المجموعات الشبابية سيتحدد فيه مصير ملفات كثيرة تتعلق بالمرحلة الانتقالية.

من جهة أخرى، قالت حركة "شباب 6 ابريل" فى بيان لها اليوم إن فصل ماهر مجرد شائعة، مؤكدة أن انتخابات ما يسمى بالجبهة الديمقراطية لا يمت بصله لحركة 6 أبريل، موضحة أن هذه الجبهة لا تنتمى لحركة 6 أبريل التى نشأت منذ عام 2008. وأعلنت الحركة أيضا أنها بصدد اتخاذ إجراءات قانونيه ضد كل من يحاول تشويه صورة مؤسسيها.

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495038
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More