Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 18، 2011

مصر للطيران تفوز بأفضل درجة "رجال أعمال" فى أفريقيا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

فازت مصر للطيران بجائزة أفضل درجة رجال أعمال لشركات الطيران بأفريقيا لعام 2011، والمقدمة من مؤسسة World Travel Awards العالمية، وقام الطيار أيمن نصر، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، باستلام الجائزة خلال الاحتفال بتوزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية، الذى أقيم أمس الأول بمدينة شرم الشيخ.

وصرح نصر بعد استلام الجائزة بأن حصول مصر للطيران على هذه الجائزة تكليل للجهود المبذولة من قبل العاملين بالشركة، على اختلاف تخصصاتهم، ويأتى ذلك كتأكيد على مكانة مصر للطيران كشركة طيران عالمية قادرة على المنافسة والإنجاز، خاصة أنها واحدة من أهم شركات الطيران الأعضاء بتحالف ستار العالمى.

وعلق المهندس حسين مسعود، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، على فوز مصر للطيران بالجائزة قائلاً: "كان لخطة تحديث الأسطول الذى انتهجتها مصر للطيران وتشغيل الطائرات الجديدة مردود كبير على فوز مصر للطيران بالجائزة". وأضاف مسعود أن هذه الجائزة لديها مصداقية كبيرة فى السوق العالمى، حيث تعتمد على التصويت المباشر للعملاء من جميع أنحاء العالم، بناءً على تجاربهم الشخصية فى السفر مع شركات الطيران المختلفة".

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495066
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More