Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 18، 2011

17 حزبا وائتلافا يدعون لمسيرة باتجاه "الوزراء" لرفض "الطوارئ"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

دعا 17 حزبا وحركة وائتلافا سياسيا إلى مسيرة يوم الاثنين القادم تنطلق من ميدان التحرير باتجاة مجلس الوزراء لاستكمال مطالب جمعة تصحيح المسار ورفضاً للإجراءات المقيدة للحريات على حد وصفهم والتى صدرت مؤخراً، مطالبين المصريين بالخروج للاحتجاج على تطبيق ما وصفوه بقانون "إرهاب المواطن" الشهير بقانون الطوارئ، وقانون تجريم الاعتصامات، والإضرابات الوطنية المطالبة بحقوق فئات المصريين المشروعة، على أن تنتهى فاعليات المسيرة فى الساعة السادسة مساءً.

وأكدت الـ 17 حركة وحزبا وائتلاف، فى البيان الصادر اليوم السبت، على رفضها الكامل لقانون الطواريء وإعلان المجلس العسكرى تفعيله بصورة أكبر فى الفترة القادمة، مشددين على أن مثل هذه الإجراءات تأتى استكمالا للحرب المعلنة على حرية الرأى والتظاهر وجزءًا من محاولات القضاء على الحراك الوطنى لاستكمال أهداف الثورة التى كان من أهمها إلغاء قانون الطوارئ.
الجدير بالذكر أن الحركات والأحزاب والائتلافات الموقعة هى "التحالف الشعبى الاشتراكى" و"العمال الديمقراطى" و"المصرى الديمقراطى الاجتماعى" و"الجبهة الديمقراطية" و"التيار المصرى" و"الوعى"، وحملة "دعم البرادعى"، وحركة "شباب من أجل العدالة والحرية"، و"ائتلاف شباب الثورة"، وحركة "6 أبريل - الجبهة الديمقراطية"، وحركة "اللوتس"، وحركة "المصرى الحر"، و"الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية"، و"اللجنة التنسيقية للجان الشعبية للدفاع عن الثورة"، و"تيار التجديد الاشتراكى"، و"مركز الدراسات الاشتراكية"، و"لا للمحاكمات العسكرية".

18 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=494695
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More