Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 18، 2011

5 مرشحين على عضوية مجلس "الصحفيين" فى ثانى أيام الترشيح

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

شهدت الساعات الأولى من ثانى أيام فتح باب الترشح على انتخابات نقابة الصحفيين إقبالا ضعيفا من المتقدمين على منصب نقيب الصحفيين وعضوية المجلس، ولم يتقدم سوى 5 صحفيين على منصب عضوية المجلس، ولم يتقدم أى مرشح على منصب نقيب الصحفيين حتى كتابة هذه السطور.

وتقدم على عضوية المجلس كل من أحمد محمود مصطفى "الأهرام"، وحاتم مهران "النبأ"، وعادل عبد الصبور "العمال"، وأسامة داود "العربى"، وحسن بدر "دار الهلال".

ويشرف على لجنة متابعة الانتخابات فى ثانى أيام الترشح الكاتب الصحفى محمد نجم بمؤسسة دار المعارف مجلة "أكتوبر" والكاتب الصحفى عبد الله نصار بجريدة الجمهورية، بحضور سيد أبو زيد محامى النقابة واللجنة القضائية المكلفة من مجلس الدولة للإشراف على الانتخابات.

وكان قد تقدم أمس فى أول أيام فتح باب الترشح 24 مرشحا على عضوية المجلس و4 مرشحين على منصب النقيب، هم يحيى قلاش، ممدوح الوالى، سيد الإسكندرانى، مؤنس زهيرى.

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495074
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More