Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، سبتمبر 18، 2011

الانتربول المصرى:"غالى" تنقل بين قطر والإمارات ولم يسافر لأسبانيا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

بعد أن تضاربت الأنباء حول قيام يوسف بطرس غالى، وزير المالية الأسبق، بمغادرة قطر والتوجه إلى أسبانيا، أكد اللواء أحمد جمال الدين، رئيس مصلحة الأمن العام لليوم السابع بأن السلطات المصرية والإنتربول المصرى لم تتلق أى معلومات بشأن سفر بطرس غالى إلى أسبانيا وأن التحريات التى يجريها الإنتربول، تؤكد أن غالى ما زال متواجدا فى قطر وأنه يتنقل بشكل مستمر بين قطر والإمارات.

وأوضح جمال الدين، أن السلطات القطرية لم تخطر قبل الآن السلطات المصرية بشكل رسمى عن ما إذا كان رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة الأسبق وبطرس غالى متواجدان على أراضيها من عدمه إلا أن التحريات تؤكد بأنهما متواجدان فى قطر.

من ناحية أخرى كشفت مصادر قضائية، بأن مصلحة الجوازات البريطانية أفادت بأن رشيد محمد رشيد ويوسف بطرس غالى استقلا طائرة خاصة فى شهر أغسطس الماضى واتجها إلى إحدى الدول العربية ولم يحدد شكل رسمى باسم الدول العربية التى توجه إليها المتهمان، وأضافت المصادر القضائية أنه بإجراء التحريات تبين أن الطائرة الخاصة يمتلكها أحد الشخصيات القطرية وأن المتهمين توجها إلى الأراضى القطرية ولم يتم الاستعلام عن خروجهما من تلك الدولة من عدمه.

19 Sep, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=495039
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More