Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 08، 2011

"ثورة مصر" ينافس على 115 مقعداً فى الانتخابات البرلمانية المقبلة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن حزب ثورة مصر عن خوضه الانتخابات البرلمانية القادمة على نظامى القوائم والفردى، وقال الحزب إنه سيخوض الانتخابات تحت شعار "ثوار من أجل البناء والاستقرار".

ومن جانبه أكد مصطفى النجمى، المسئول الإعلامى للحزب، أن الحزب سوف ينافس فى الانتخابات البرلمانية القادمة على 100 مقعد بنظام القوائم، بالإضافة إلى 15 مقعدا بالفردى، مضيفاً أن اللجنة العليا للحزب انتهت بالفعل من تكوين عدد من القوائم معظمها تنافس فى معاقل الوطنى المنحل، وعلى رأسها نجع حمادى غير أنه لم ينتهى من وضع القوائم النهائية بعد.

وأشار النجمى إلى أن الحزب سوف ينافس بقوائم مغلقة باسم الحزب دون الدخول فى أى تحالفات، معتمداً على عنصر الشباب فى نسبة كبيرة من مرشحيه.

يشار إلى أن أبرز المرشحين على القوائم التى انتهت منها اللجنة العليا للحزب محمد عبد الجابر وعصام النظامى ومحمد عبد العزيز فى دائرة مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وعمرو أحمد فى دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وضياء عبد العزيز فى دائرة جرجا محافظة سوهاج، بالإضافة إلى مصطفى النجمى بدائرة نجع حمادى محافظة قنا وطارق عبد المحسن بدائرة باب شرق محافظة الإسكندرية.

09 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=508151
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More